حصص البادل والحصص المجتمعية إضافات الموسم الجديد

سبتمبر 12, 2021

أعلنت أكاديمية زايد الرياضية عن اكتمال استعداداتها للموسم الخامس بإضافة رياضة البادل التي تُعد من بين الرياضات الأسرع نمواً على مستوى العالم إلى محفظتها من البرامج الرياضية. 

وينطلق برنامج رياضة البادل في شهر أكتوبر المقبل، لتصبح هذه الرياضة رابع خيار ينضم إلى محفظتها من البرامج الرياضية، وذلك بهدف تعزيز مستويات الإقبال على هذه الرياضة محلياً من خلال الدروس الخاصة والجماعية، فضلاً عن سلسلة تضم أنشطة جديدة للحصص المجتمعية بشكل أسبوعي. كما من المقرر أن ترحب الأكاديمية بالمجموعة الأولى من نخبة المتزلجين الطموحين في مرحلة الأداء العالي. وتوفر أكاديمية زايد الرياضية برامج عالية الجودة للشباب والبالغين من جميع الأعمار ومستوى المهارات، وذلك بقيادة مدربين معتمدين يتمتعون بخبرات عالية. إذ جرى افتتاح أكاديمية زايد الرياضية التي عُرفت آنذاك باسم أكاديمية مدينة زايد الرياضية في العام 2016، وتقدم برامجها في ثلاثة مواقع مختلفة في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وفي المرفق الرياضي والترفيهي أكتف في جزيرة الماريه، وفي قصر الإمارات، حيث يعكس الاسم والشعار الجديدين الأثر الكبير الذي حققته الأكاديمية منذ اطلاقها وتوسع نطاقها. قم بالتسجيل الآن للإنضمام إلى حصص البادل أو التنس أو ركوب الدراجات الهوائية أو التزلج على الجليد.

هذا الخريف، تمت إضافة الأنشطة الاجتماعية للاعبي البادل البالغين، بصرف النظر عن موقع تدريبهم الاعتيادي، إلى جدول رياضات المضرب في الأكاديمية. وصُممت هذه الحصص لتعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع، وذلك عبر إتاحة الفرصة للعب في أجواء داعمة. وسيحضر أحد المدربين في أكاديمية زايد الرياضية يومياً لتقديم النصائح والحيَل التي تعزز تجربة اللاعبين إلى أقصى حد ممكن. كما يتم التخطيط لإعداد مباريات مسائية مختلطة للمستويين المبتدئ والمتوسط لرياضتَي البادل والتنس. أمّا حصص التنس الخاصة بالسيدات، فستجري خلال الصباح.

انضم إلى حصصنا في مدينة زايد الرياضية أو أكتب بجزيرة الماريه أو قصر الإمارات.

سيكون التزلج الفني العالي الأداء الرياضة الثانية المتوفرة بمستويات تدريب متميزة في أكاديمية زايد الرياضية، التي تضم قسماً للتنس ناجحاً للغاية. وبهدف مساعدة نخبة الرياضيين الطموحين إلى تحقيق أعلى مستويات الإنجاز، تركز دروس مرحلة الأداء العالي على التطوير الرياضي من خلال التدريب المكثف للمهارات التقنية، والتكتيكية، والمقومات النفسية، والجسدية. ومع بداية المرحلة الجديدة، سيصبح المنهج القائم على معهد التزلج في آسيا متوفراً بدءاً بمرحلة المبتدئين ووصولاً إلى مرحلة التزلج الحر 10، إلى جانب مستويات الاتحاد الدولي للتزلج للمتزلجين الأكثر تنافسية. وسيكمّل هذا التقدم برنامج التزلج على الجليد للمبتدئين في المرحلة التأسيسية الذي يشهد إقبالاً كبيراً.