تسليط الضوء على مرافق أكتف جزيرة الماريه

مارس 23, 2023

التدريب مع مدرب محترف مهم، ولكن التدريب في المكان المناسب يصنع فرقاً. فإن أكاديمية زايد الرياضية تتعاون مع أفضل المرافق التي تهتم بأدق التفاصيل لضمان حصول لاعبينا على أفضل تجربة ممكنة. نفخر بالتعاون مع أكتف جزيرة الماريه منذ افتتاحها في يناير 2021. فإن موقع جزيرة الماريه فريد من نوعه، حيث إنها مطلة على أجمل غروب الشمس في أبوظبي! كما إنها قريبة من جزيرة الريم وجزيرة السعديات. 

تتمتع أكتف جزيرة الماريه بأجمالي 7 ملاعب داخلية وخارجية للبادل بما في ذالك ملعبان خاصان بالسيدات فقط. يساعد برنامج أكاديمية زايد الرياضية تحقيق أهداف اللاعبين في الحصول على حصص جماعية أو فردية للبالغين. كما يتوفر أيضاً حصص البادل الاجتماعي حيث يمكنك الالتقاء بلاعبين جدد و اختبار مهاراتك في المبارايات الودية. خبر سار للسيدات يمكنهن المشاركة وقضاء وقت مع خصوصية تامة. قمنا بتوظيف مدربة بادل في ملاعب البادل الداخلية المزودة بالستائر

يقوم مدربو التنس المختصون بوضع خطة تدريبية لتحقق أهدافك و التي تكون على 4 ملاعب تنس خارجية و الملعب المغلق الجديد. تتميز جميع ملاعب التنس في أكتف جزيرة الماريه بأنها مصنوعة من سطح أكريليك مماثل للملاعب التي يتمرن عليها اللاعبون المحترفون، مما يوفر سطحاً آمناً وعالي الجودة لتصبح لاعباً محترف. والجدير بالذكر أنه تم استخدام هذه الملاعب في فعالية الاتحاد النسائي للتنس ومن قبل نجمة التنس العالمية أونس جابر.

بالإضافة إلى جميع الرياضات الرائعة في المكان والتي تشمل، وسائل الراحة، موقف للسيارات مجانية، ومرافق الاستحمام وصالة أف فيفتي فور الرياضية للياقة البدنية في جزيرة الماريه. توجد أيضاً خيارات طعام متنوعة و لذيذة مقدمة من كافية سيزون وبوتشرز آند ستيل ومجموعة أيضاً من عربات الطعام. علاوةً على ذلك، يمكن الوصول إلى الموقع الرائع في جزيرة الماريه بسهولة. وهو مكان هادىء وعلى بعد خطوات من الوجهات الفاخرة بما في ذلك الغاليريا مول، وفور سيزونز، وروزوود أبوظبي.

تقوم أكاديمية زايد الرياضية بتسجيل الاعبين الجدد لبرنامج التدريب الرياضي لألعاب الراكت طوال العام. للانضمام إلينا في هذا الموقع المميز، يرجى استكمال الاستفسار أو إرسال على البريد الالكتروني أو الاتصال بنا علي الرقم 02 403 4488.