ثلاثة رياضات تستطيع ان تمارسها في أبوظبي هذا الشتاء

ديسمبر 26, 2021

اذهب الى الخارج هذا الشتاء واستمتع بواحدة من هذا الرياضات. لقد اخترنا لك بعض من الرياضات المفضلة لدينا التى تسهل عليك ممارستها. يمكنك ممارسة هذه الرياضات في مدينة زايد الرياضية أو الانضمام الى نادي رياضي أو حتى ممارستها في الحديقه العامة مع الاصدقاء. أنت الان في الوقت المناسب لتقوم بتجربة رياضة لم يسبق لك ممارستها من قبل.

 

  • التنس

يمكنك الاستمتاع بالتنس في جميع الفصول وبطرق مختلفة. مع حماس الجميع بعد بطولة مبادلة العالمية للتنس الآن هو الوقت الامثل لتعلم هذا الرياضة. سوف تحتاج لصديق تلعب معه ومضرب تنس من ويلسون او أي علامة تجارية أخرى وكرة لبدء اللعب. تقدم أكاديمية زايد الرياضية أفضل دروس تنس في أبوظبي على  ملاعب ممتازة. بالإضافة الى مدربين معتمدين يساعدونك على تطوير مهاراتك .

  • البادل

رياضة البادل رياضة مشهورة في أبوظبي وفي أنحاء العالم. تمارس هذا الرياضة على ملعب صغير ولاعبين في كل فريق، مما يجعلها رياضة سهلة الممارسة. هناك الكثير من ملاعب البادل في أبوظبي. توجد ملاعب خارجيه في مدينة زايد الرياضية واكتف المارية بالإضافة الى مدربين معتمدين لتطوير مهاراتك. انضم الى برنامج البادل الان.

  • كرة القدم

ستجد في جميع انحاء العالم مجموعات تلعب كرة القدم، بما في ذالك العديد في أبوظبي. يمكن أن تكون كرة القدم لعبة اجتماعية. فأنها خيارا رائع للقاء الأصدقاء. حجز في أحد أفضل الملاعب في أبوظبي للاستمتاع بالطقس.

     

 

إذا كنت تبحث عن رياضة رائعة لتستمتع بها هذا الموسم، لدينا العديد من الالعاب التي يمكنك ممارستها مع أصدقائك أو عائلتك. لدينا ثلاثة خيارات سهلة التعلم وممتعة للجميع.